القائمة الرئيسية

الصفحات

عربة أطفال 3 في 1 مع مقعد سيارة ، عربة أطفال فاخرة متعددة الوظائف ، عربة أطفال قابلة للطي زرقاء ، سيارة حديثي الولادة عالية المناظر الطبيعية

 


عربة أطفال 3 في 1 مع مقعد سيارة ، عربة أطفال فاخرة متعددة الوظائف ، عربة أطفال قابلة للطي زرقاء ، سيارة حديثي الولادة عالية المناظر الطبيعية


احصل عليه الان من هنا


وصف المنتج

1.Frame ، سلة النوم ، سلة السلامة (3 في 1) سلة السلامة يمكن استخدامها seat السيارة
2. اتجاهين دفع: الاتجاه و العالمي مشبك. يمكن تبديل العجلات الاتجاهية والعجلات العالمية بحرية. التحويل المجاني بين وضعين
3.Can ضبط العديد من الزوايا المختلفة
4. إطار من سبائك الألومنيوم

جديد ترقية نمط

اللون أكثر جمالا



اللون

بعد بيع حماية

إذا كانت العبوة التي تلقيتها تالفة ، يرجى عدم ترك تعليقات سلبية ، اتصل بنا في أقرب وقت ممكن. نظرًا لاختلاف التوقيت ، سنرد على رسالتك خلال 24 ساعة ونعطيك حلاً مرضيًا. تقييمك من فئة الخمس نجوم هو أعظم نصائح تشجيعية للمشترين الروس: 1. نرسل الطرد بشكل عام من خلال الشحن الرسمي لشركة AliExpress "خط الطرد الثقيل Cainiao" ، يمكنك التحقق من ذلك على موقع الويب هذا: http://global.cainiao.com. بعد وصوله إلى بلدك ، سيكون لديك رقم تتبع DPD (يمكنك أن تطلب منا رقم تتبع DPD الحصري) ، سيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى الباب الخاص بك عبر DPD. 2. لكي تتمكن من استلام الطرد بسرعة ، يجب عليك ملء معلومات جواز السفر الشخصية الكاملة عند شرائه ، وإلا فإنه لن يكون من الممكن إرسال الحزمة من خلال خط الطرد الثقيلة كايناو ، أو سيتم إرجاع فشل التخليص حزمة إلى الصين. 3. ماذا لو أظهرت الحزمة الخاصة بك أن التخليص الجمركي قد فشل ؟ تعطل التخليص الجمركي العام ناتج عن معلومات جواز سفر غير صحيحة أو معلومات هوية شخصية غير مكتملة. يمكنك الذهاب إلى موقع Unitrade الرسمي https:// unitrade.alta.ru لإضافة معلومات جواز السفر الشخصية بعد تلقي إخطار Unitrade SMS/البريد الإلكتروني. إذا لم يستلم المشتري الرسائل القصيرة ، يمكنك الاتصال بـ Unitrade مباشرة على + 7 (800) 222-49-49 ، البريد الإلكتروني: express@unitrade.su ، وقت التشاور: 9:00 am-21: 00 مساءً بتوقيت موسكو ، يرجى معرفة شكرًا لك. في حالة فشل التخليص الجمركي ، يُنصح المشترون بالاتصال بالجمارك أولاً: الهاتف: + 7 495-276-68-56 ، البريد الإلكتروني: opinter@opinter.ru ، يحتاج المشترون إلى توفير بيانات جواز السفر/الضرائب الصحيحة 4.DPD رقم الاتصال: + 7 (800) 234 45 95 ؛ موسكو + 7 (495) 775 45 85 ؛ سانت بطرسبرغ + 7 (812) 325 78 78; ساعات الخدمة: من الاثنين إلى الجمعة: 9 صباحًا إلى 7 مساءً ؛ السبت: 9: 30-18: 00. نصائح خاصة للعملاء في البرازيل: يظهر الوضع على AliExpress أن طلباتي وصلت إلى البرازيل قبل أسابيع ، لكنني لم أستلم ذلك. ماذا أفعل ؟ اتصل بمكتب البريد المحلي: البريد الإلكتروني: importfacilsp@correios.com.br ؛ atendimento_if@correios.com.br ؛ الهاتف: (+ 55) 11 2112 7267 هناك العديد من الأسباب المحتملة لذلك ، قد لا يزال طلبك في الطريق ، قد يتم فحصها من قبل الجمارك ، في انتظار التخليص الجمركي ، الخ. مكتب البريد المحلي ، وهو شريكنا في التسليم ، سيساعد في كل هذه الحالات. إذا لم تستلم طلبك في نهاية فترة حماية المستهلك ، فافتح نزاع وسوف نقوم بحله. المملكة العربية السعودية: لا نقبل طلب COD (نقدا عند التسليم) ، إذا كان هناك طلب COD ، فلن نقوم بالشحن. يرجى ترتيب الدفع أولا ، ثم نقوم بشحن الطلب ، في وقت لاحق سوف نقدم رقم التتبع وعملية الشحن بأكملها يمكن تتبع ، وقت التسليم سريع تحتاج فقط حوالي 30 يوما.

تعليقات