عربة أطفال 3 في 1 مع مقعد سيارة ، عربة أطفال فاخرة متعددة الوظائف ، عربة أطفال قابلة للطي زرقاء ، سيارة حديثي الولادة عالية المناظر الطبيعية
احصل عليه الان من هنا
وصف المنتج
بعد بيع حماية
إذا كانت العبوة التي تلقيتها تالفة ، يرجى عدم ترك تعليقات سلبية ، اتصل بنا في أقرب وقت ممكن. نظرًا لاختلاف التوقيت ، سنرد على رسالتك خلال 24 ساعة ونعطيك حلاً مرضيًا. تقييمك من فئة الخمس نجوم هو أعظم نصائح تشجيعية للمشترين الروس: 1. نرسل الطرد بشكل عام من خلال الشحن الرسمي لشركة AliExpress "خط الطرد الثقيل Cainiao" ، يمكنك التحقق من ذلك على موقع الويب هذا: http://global.cainiao.com. بعد وصوله إلى بلدك ، سيكون لديك رقم تتبع DPD (يمكنك أن تطلب منا رقم تتبع DPD الحصري) ، سيتم تسليم الطرد الخاص بك إلى الباب الخاص بك عبر DPD. 2. لكي تتمكن من استلام الطرد بسرعة ، يجب عليك ملء معلومات جواز السفر الشخصية الكاملة عند شرائه ، وإلا فإنه لن يكون من الممكن إرسال الحزمة من خلال خط الطرد الثقيلة كايناو ، أو سيتم إرجاع فشل التخليص حزمة إلى الصين. 3. ماذا لو أظهرت الحزمة الخاصة بك أن التخليص الجمركي قد فشل ؟ تعطل التخليص الجمركي العام ناتج عن معلومات جواز سفر غير صحيحة أو معلومات هوية شخصية غير مكتملة. يمكنك الذهاب إلى موقع Unitrade الرسمي https:// unitrade.alta.ru لإضافة معلومات جواز السفر الشخصية بعد تلقي إخطار Unitrade SMS/البريد الإلكتروني. إذا لم يستلم المشتري الرسائل القصيرة ، يمكنك الاتصال بـ Unitrade مباشرة على + 7 (800) 222-49-49 ، البريد الإلكتروني: express@unitrade.su ، وقت التشاور: 9:00 am-21: 00 مساءً بتوقيت موسكو ، يرجى معرفة شكرًا لك. في حالة فشل التخليص الجمركي ، يُنصح المشترون بالاتصال بالجمارك أولاً: الهاتف: + 7 495-276-68-56 ، البريد الإلكتروني: opinter@opinter.ru ، يحتاج المشترون إلى توفير بيانات جواز السفر/الضرائب الصحيحة 4.DPD رقم الاتصال: + 7 (800) 234 45 95 ؛ موسكو + 7 (495) 775 45 85 ؛ سانت بطرسبرغ + 7 (812) 325 78 78; ساعات الخدمة: من الاثنين إلى الجمعة: 9 صباحًا إلى 7 مساءً ؛ السبت: 9: 30-18: 00. نصائح خاصة للعملاء في البرازيل: يظهر الوضع على AliExpress أن طلباتي وصلت إلى البرازيل قبل أسابيع ، لكنني لم أستلم ذلك. ماذا أفعل ؟ اتصل بمكتب البريد المحلي: البريد الإلكتروني: importfacilsp@correios.com.br ؛ atendimento_if@correios.com.br ؛ الهاتف: (+ 55) 11 2112 7267 هناك العديد من الأسباب المحتملة لذلك ، قد لا يزال طلبك في الطريق ، قد يتم فحصها من قبل الجمارك ، في انتظار التخليص الجمركي ، الخ. مكتب البريد المحلي ، وهو شريكنا في التسليم ، سيساعد في كل هذه الحالات. إذا لم تستلم طلبك في نهاية فترة حماية المستهلك ، فافتح نزاع وسوف نقوم بحله. المملكة العربية السعودية: لا نقبل طلب COD (نقدا عند التسليم) ، إذا كان هناك طلب COD ، فلن نقوم بالشحن. يرجى ترتيب الدفع أولا ، ثم نقوم بشحن الطلب ، في وقت لاحق سوف نقدم رقم التتبع وعملية الشحن بأكملها يمكن تتبع ، وقت التسليم سريع تحتاج فقط حوالي 30 يوما.
تعليقات
إرسال تعليق